محليات

جهات رسمية فلسطينية تحذّر من تصاعد وتيرة الأحداث في القدس في شهر رمضان

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية أنّ عدة حركات وجهات فلسطينية حذرت من اشتعال المنطقة في شهر رمضان اذا استمرت الاعتداءات الاسرائيلية على المناطق والمواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس.

كما وحذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس من أي محاولة إسرائيلية في شهر رمضان لفرض التقسيم المكاني والزماني للمسجد الأقصى، وقالت إن ذلك سيواجه "برد فعل".

حيث جاء ذلك على لسان نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري، الذي قال في حوار أجراه معه موقع "حماس" في الإنترنت، إن الحركة تراقب "من كثب خطوات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة".

وأضاف العاروري أن "محاولة الاحتلال توظيف شهر رمضان لفرض سياسته في التقسيم الزماني والمكاني والسماح للمستوطنين بأداء الطقوس التلمودية سيواجه بردة فعل شعبنا بكل تأكيد".

وقال: "على الاحتلال ألا يتوقع أن تمر محاولاته دون رد قوي من شعبنا ومقاومتنا، ونحن نحذره من التمادي في ذلك".

وأشار العاروري إلى أن "المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد مستمر، ولم تخبُ شعلة المقاومة فيها، بل على العكس تنوع من أدائها وتحسن من كفاءتها، وتتسع مساحة الفئات المشاركة فيها، وتمتد جغرافيتها يوما بعد يوم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.