وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار، حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا، بامكانكم ارسال مشاكلكم الى العنوان: ashamsweb@gmail.com مشكلتي هي انه زميلي في العمل قام بسرقة صور ومعلومات وملفات مهمة من حاسوبي في العمل وانا خائفة جدا ان يقوم باستغلالها، لقد اخبرني قبل فترة انه شاهد صوري انا وخطيبي في حاسوبي، وعندها بدا الشك يراودني انه قام بسرقة الصور والملفات علما انه لم يصرح لي بذلك، على العلم ان مديرنا في العمل كان دائما يحذرنا بعدم استغلال الحاسوب لاشياء شخصية، وليس بمقدوري ان اقول له الان اني اشك بزميلي علما انه ليس لدي اي دليل انه قام بسرقة صور ، على العلم انه زميلي هذا كان معجب في من زمان قبل ما اخطب وهو شوي بنوتي ونسونجي. انا خايفة كثير شو اعمل ساعدوني.

وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار، حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا، بامكانكم ارسال مشاكلكم الى العنوان: ashamsweb@gmail.com

مشكلتي هي انه زميلي في العمل قام بسرقة صور ومعلومات وملفات مهمة من حاسوبي في العمل وانا خائفة جدا ان يقوم باستغلالها، لقد اخبرني قبل فترة انه شاهد صوري انا وخطيبي في حاسوبي، وعندها بدا الشك يراودني انه قام بسرقة الصور والملفات علما انه لم يصرح لي بذلك، على العلم ان مديرنا في العمل كان دائما يحذرنا بعدم استغلال الحاسوب لاشياء شخصية، وليس بمقدوري ان اقول له الان اني اشك بزميلي علما انه ليس لدي اي دليل انه قام بسرقة صور ، على العلم انه زميلي هذا كان معجب في من زمان قبل ما اخطب وهو شوي بنوتي ونسونجي. انا خايفة كثير شو اعمل ساعدوني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.