فلسطيني

استشهاد فلسطيني برصاص مستوطن في قلقيلية

أعلنت مصادر فلسطينية صباح اليوم الجمعة، عن استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص أحد المستوطنين بالقرب من بلدة قلقيلية.

حيث أعلنت المصادر أنه: "ارتقى شاب فلسطيني، صباح اليوم الجمعة، برصاص مستوطن بزعم أنه حاول طعنه قرب "مزرعة دوروت" ما بين سلفيت وقلقيلية. وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن الشاب اقترب من المستوطن وهو يصرخ "الله أكبر"، وبحوزته عدة سكاكين، وحاول طعن المستوطن الذي قام بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلًا على الفور. كما ادعت أنه عثر بحوزته على عدة سكاكين". الى هنا نص البيان..

يشار الى أنّ مناطق الضفة الغربية والقدس الشرقية تشهدان حالة من التوتر الأمني الشديد خاصة بعد العملية التي أصيب بها 3 أشخاص مساء أمس في شارع ديزنغوف في تل أبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.