فلسطيني

بعد الاعتداء الاسرائيلي: إضراب شامل ومسيرات غضب في جنين!

::
::

استشهد 6 مواطنين فلسطينيين، وأصيب 12 آخرين خلال مجزرة نفذتها قوات الجيش الاسرائيلي في مدينة جنين مساء الثلاثاء، وجاء ذلك بدعوى البحث عن مطلوبين للأجهزة الأمنية الاسرائيلية بعد تصاعد الأحداث الأمنية في مناطق الضفة الغربية.

وتباعًا لذلك أعلنت القوى الوطنية والإسلامية، أمس الثلاثاء، عن إضراب شامل حدادًا على أرواح الشهداء في مدينتي جنين ونابلس.

ودعت القوى إلى الإضراب اليوم الأربعاء، وللخروج في مسيرات بعد صلاة العشاء في مناطق مختلفة من الضفة الغربية تنديدًا بالمجزرة في مخيم جنين وتضامنًا مع الأسرى في السجون الاسرائيلية .

يشار الى أنّ الجيش الاسرائيلي أعلن بعد انتهاء العملية عن مقتل منفذ عملية حوارة التي قُتل فيها مستوطنين قبل قرابة الأسبوع، كما ويُذكر أنّ الاقتحام انتهى باستشهاد مواطنين اخرين والشهداء هم: محمد وائل غزاوي (26 عاماً)، طارق زياد مصطفى ناطور (27 عاماً)، زياد امين الزرعيني (29 عاماً)، عبد الفتاح، حسين خروشة (49 عاماً)، معتصم ناصر صباغ (22 عاماً)، شهيد مجهول الهوية.

أما في رام الله فكذلك الأمر دعت القوى الوطنية والإسلامية الى إضراب شامل اليوم الأربعاء، كما ودعت إلى الخروج بمسيرات غضب في كل حي وشارع غضبًا للشهداء في كل المواقع ونقاط الاشتباك.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.