رياضة عالمية

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: "الفوز بكأس العالم كان حلم الطفولة"

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمانفي الوقت الحالي أن الفوز بكأس العالم في قطر مع منتخب بلاده كان بمثابة تحقيق حلم رافقه طيلة حياته.

ويشار الى أنّ ميسي قد حقق لقب الأفضل في العالم، ضمن تصنيف كرة القدم لعام 2022 الذي جاء بعد اختتام المونديال في العاصمة القطرية، وكان الجماهير يحتفون به بأنه يحقق النهاية الأفضل التي من الممكن أن يحققها أي لاعب عالمي قبل الاعتزال بسبب وصوله الى العمر الذي لا يساعده على الاستمرار في مسيرته الكروية.

وصرّح ميسي أنه والنادي الباريسي في حال جيدة في الوقت الحالي، وعلى استعداد لخوض التحدي المتمثل في محاولة انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب بايرن ميونيخ.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.