اقتصاد

توقعات بموجة غلاء أسعار جديدة قبل عيد الفصح

وجهّ وزير الاقتصاد غضبه نحو رئيس الوزراء ووزير المالية وقال: "لقد استدعيت جميع تجار التجزئة الرئيسيين في الاقتصاد في الأيام المقبلة وسأقول لهم، احذروا من أولئك الذين يستفيدون من فرصة رفع الأسعار، سنعمل ضدهم".

وعن مسألة دعمه لنتنياهو وسموتريتش قال: "لا يوجد مبرر للاستفادة من ارتفاع الأسعار قبل عيد الفصح، لذا سنعمل على منعها".

وحذر وزير الاقتصاد بركات امس الاحد خلال اجتماع مجلس الوزراء، وأشار: "نتوقع موجة زيادات في الاسعار قرب عيد الفصح".

وأضاف: "لقد استدعيت جميع كبار تجار التجزئة في الاقتصاد في الأيام المقبلة وسأحذرهم ممن ينتهز الفرصة لرفع الأسعار واننا سنتحرك ضدهم".

بدوره رد رئيس الوزراء نتنياهو: "صحيح، هذا مهم جدا. لا مبرر للاستفادة من ارتفاع الأسعار قبل عيد الفصح". وانضم وزير المالية سموتريتش إلى القول: "سنعمل معًا لمنع ذلك". وووجه بركا تاتهاماته قائلا: "هناك من يريد اشتغلال الأحداث لرفع الأسعار دون أن يلاحظها أحد عشية عيد الفصح ليثقل كاهل مواطني إسرائيل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.