فلسطيني

نابلس: 6 شهداء برصاص القوات الاسرائيلية و71 إصابة أخرى بينها حرجة

اقتحام قوات جيش لنابلس: 5 شهداء و45 إصابة بينها حرجة وخطيرة |

حاصرت القوات الاسرائيلية منزلا كان فيه المطاردان قبل استشهادهما حسام اسليم ومحمد أبو بكر بعد استهداف المنزل بقذيفتين وهدم أجزاء منه.

استشهد طفل و3 شبان ومسن فلسطينيون، بالرصاص الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، إثر اقتحام قوات خاصة من الجيش المدينة واندلاع اشتباكات مسلحة بينهم والشبان الفلسطينيين.

وأشارت مصادر فلسطينية محلية إلى أن الشهيد الأول في نابلس، الشاب محمد خالد عينبوسي (25 عاما)، والشهيد الثاني هو المُسن عدنان سبع بعارة (72 عامًا)، ووفقا لما أظهرت مقاطع الفيديو أن المسن بائع متجول في زقاق البلدة القديمة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشهيد الثالث هو الطفل، تامر نمر أحمد ميناوي (14 عامًا).

وقالت إذاعة الجيش إن المطاردين؛ حسام اسليم ومحمد أبو بكر استُشهدا بعد محاصرتهما في المنزل المُحاصر بالبلدة القديمة بمدينة نابلس ورفضهما تسليم نفسيهما.

وقال الهلال الأحمر في بيان إن "طواقمنا تعاملت مع 45 إصابة بالرصاص في نابلس 7 منها خطيرة و250 إصابة بحالة اختناق".

وتحاصر القوات الإسرائيلية، منزلا في البلدة القديمة في مدينة نابلس، واقتحمت القوات، صباح اليوم الأربعاء، مدينة نابلس، وأصيب 39 فلسطينيا بينهم 4 إصابات بحالة خطيرة وإصابتان حرجتان، وصنفت باقي الإصابات بين متوسطة وطفيفة وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

ونقلت مصادر صحافية فلسطينية أن 3 صحافيين أُصيبوا خلال تغطيتهم اقتحام مدينة نابلس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.