صحة

أبحاث علمية تثبت أنّ عمليات تمليس الشعر تؤدي الى مشاكل حقيقية في الكبد

::
::

دراسة جديدة بقيادة فريق معهد طب الكلى في مركز شعاري تسيديك ريشون الطبي الدكتور ألون بانيا ومدير المعهد البروفيسور ليندا شافيت ، والتي تم نشرها مؤخرًا في المجلة العلمية المرموقة American Journal of Kidney Diseases of the American جمعية أمراض الكلى ، تلخص العمل والنضال لإلغاء تراخيص عوامل تمليس الشعر التي تشكل خطورة على المرأة.

بعد العديد من الحالات التي تم اكتشافها في شعاري تسيديك لنساء تم نقلهن إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية مع تلف شديد في الكلى بعد فرد شعرهن ، بدأت البروفيسور ليندا شافيت البحث وجمع البيانات من جميع المستشفيات في إسرائيل من أجل فهم ما هو المادة التي تسبب الفشل الكلوي.

أظهرت دراسة طويلة الأمد استمرت ثلاث سنوات 26 حالة لنساء في الفئة العمرية 14-58 ، (متوسط ​​العمر 28) معظمهن بدون أمراض كامنة وصلن إلى غرف الطوارئ المختلفة في إسرائيل مصابات بفشل كلوي حاد. بعد ذلك ، بدأ تحقيق معمق واكتشف القاسم المشترك بينهم جميعًا ، حيث تم فرد شعر جميع النساء دون استثناء قبل أيام قليلة.

د. نايف حبشي - رئيس قسم الدياليزا البيتية في مستشفى العفولة تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.