عالمي

سينطلق وفد "أغصان الزيتون" من الجيش الإسرائيلي ووزارة الخارجية إلى مركز الدمار في تركيا

::
::


سينطلق وفد "أغصان الزيتون" من الجيش الإسرائيلي ووزارة الدفاع ووزارة الخارجية إلى مركز الدمار في تركيا ، حيث وقعت الزلازل.

وسيقلع الوفد برئاسة قيادة الجبهة الداخلية بطائرات تابعة لسلاح الجو من قاعدة النبطي ، وعند الهبوط سيبدأ على الفور مهمة الإنقاذ والمساعدة.

غادرت القوة الأولى إلى تركيا بالفعل في فترة ما بعد الظهر وستستقبل الوفد عند هبوطه هناك.

مهمة البعثة ، كما حددها قائد قيادة الجبهة الداخلية اللواء رافي ميلو ، هي المساعدة الفورية في جهود الإنقاذ من أجل إنقاذ الأرواح ، من خلال رسم خرائط سريع لمواقع التدمير. في الوقت نفسه ، يجري إعداد الوفد لتقديم المساعدة الطبية إلى رجال الإنقاذ.

ويرأس الوفد قائد وحدة الإنقاذ والإنقاذ الوطني المقدم غولان فاخ ، ويضم قرابة 150 ضابطا احتياطيا ونظاميا. بالإضافة إلى ذلك ، ستنضم قوات الإطفاء والإنقاذ إلى البعثة.

قائد لواء الانقاذ والإنقاذ المقدم إلعاد إدري هو المسؤول عن مجال الإنقاذ والتقييمات اللوجستية.

كما تستعد الهيئة الطبية لإرسال وفد لإنشاء مستشفى ميداني في المنطقة ، إذا تقرر أن هناك حاجة لذلك وبتوجيه من وزير الدفاع.

ستعمل القوات بالتعاون مع نظرائهم الأتراك ومع وفود أخرى من جميع أنحاء العالم.

البعثة مستعدة للتعامل مع الظروف الجوية القاسية.

نداف ماركمان تحدث لإذاعة الشمس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.