تعرض 3 اشخاص للاصابة بعيارات نارية في الجزء السفلي من جسدهم وذلك عندما تواجدوا في حي الشرفه في ام الفحم حيث هرعت الى مكان الحادث سيارات الاسعاف وقامت بنقل المصابين الى عيادة الحياة في مدخل المدينة وذلك لتلقي العلاج، وبعد ذلك تم نقل المصابين الى مستشفى هعيمك في العفولة. في حين وصلت الى مكان الحادث قوات معززة من شرطة ام الفحم حيث قام عناصرها باغلاق المنطقة وفتح ملف للتحقيق من اجل التوصل الى هوية مطلقي النار.

تعرض 3 اشخاص للاصابة بعيارات نارية في الجزء السفلي من جسدهم وذلك عندما تواجدوا في حي الشرفه في ام الفحم حيث هرعت الى مكان الحادث سيارات الاسعاف وقامت بنقل المصابين الى عيادة الحياة في مدخل المدينة وذلك لتلقي العلاج، وبعد ذلك تم نقل المصابين الى مستشفى هعيمك في العفولة.

في حين وصلت الى مكان الحادث قوات معززة من شرطة ام الفحم حيث قام عناصرها باغلاق المنطقة وفتح ملف للتحقيق من اجل التوصل الى هوية مطلقي النار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.