محليات

اسرائيل تؤكد استشهاد أفراد خلية باشتباك في مخيم عقبة جبر

استشهد عدد من الفلسطينيين فجر اليوم، الإثنين، خلال اشتباك مع القوات الإسرائيلية في مخيم عقبة جبر قرب أريحا، بحسب بيان صادر عن جهاز الشاباك والجيش.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنيه، في أعقاب الاشتباك وارتقاء الشهداء في عقبة جبر، إن "توالي القتل الذي يمارسه العدو في أرض الضفة سيكون وبالًا عليه، ولن تنجح كل التدخلات الدولية أو الإقليمية في وقف المد الثوري لشعبنا، ولن ينعم العدو بالهدوء، والأيام سجال ما دام في شعبنا عرق ينبض".

وحسب البيان الاسرائيلي، فإنه خلال اقتحام القوات للمخيم، "رصدت قوة من الجيش عددا من المسلحين ودار تبادل إطلاق نار. وسعت القوة إلى الاشتباك وتمكنت من تحييد المسلحين. وقسم من الذين جرى تحييدهم كانوا ضالعين في عملية في مفترق ألموغ".

وتابع البيان أنه لم تقع إصابات في صفوف الجيش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.