فن وترفيه

جورج وسوف يوجه رسالة لأول مرة منذ رحيل نجله وديع..

تقدم الفنان السوري جورج وسوف بالشكر إلى كل من واساه ووقف بجانبه في "هذه المرحلة الأليمة"، وذلك في أول تغريدة له عبر حسابه في تويتر، بعد وفاة نجله وديع إثر عملية جراحية مطلع يناير/كانون الثاني 2023.

أضافت التغريدة، التي صدرت عن مكتب وسوف، أن الفنان "يعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة خلال شهري يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

من جانب آخر، كشف وسوف أنه بصدد إطلاق أغنية لرحيل نجله وديع، مضيفاً بحسب البيان: "الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، وسيكون له قبل كل شيء أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير".

وقدر الفنان السوري "محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها"، وطلب "من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

وفي 6 يناير/كانون الثاني الجاري، توفي وديع وسوف نجل الفنان السوري جورج وسوف، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أسبوع من وفاته في العاصمة اللبنانية بيروت. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.