محليات
صورة أرشيفية للعدوان على القطاع

صفارات انذار في عسقلان ومستوطنات غلاف غزة والجيش الاسرائيلي يعلن اعتراض صاروخين

قال الجيش الإسرائيلي بعد منتصف الليلة إن الإنذارات التي سمعت في عسقلان (اشكلون) ومستوطنات غلاف غزة، نتجت عن إطلاق قذيفتين من غزة ، وقد تم اعتراضهما من قبل القبة الحديدية".

 وقالت مصادر فلسطينية أنّه: "اطلقت المقاومة الفلسطينية الليلة رشقة صواريخ باتجاه مستوطنات غلاف غزة وذلك في أول رد على جرائم الجيش الاسرائيلي في مخيم جنين".

الجيش الاسرائيلي يغير على موقع تحت أرضي تابع لحماس يستخدم لإنتاج قذائف صاروخية.

ووصل بيان صادر عن الجيش الاسرائيلي جاء فيه ما يلي: "أغارت طائرات سلاح الجو الحربية الليلة على موقع عسكري تحت الأرض يستخدم لإنتاج قذائف صاروخية ويقع في منطقة المغازي وسط قطاع غزة. تأتي هذه الغارة ردًّا على قيام مخربين في قطاع غزة بإطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل في وقت سابق الليلة حيث تمكنت القبة الحديدية من اعتراضها".

وتابع البيان: "الحديث عن غارة يتوقع ان تشكل ضربة ملموسة لجهود حماس في التسلح العسكري. حماس تتحمل مسؤولية ما يحدث في قطاع غزة وستدفع ثمن الخروقات الأمنية التي تستهدف دولة إسرائيل" إلى هنا نصّ البيان. 

يشار الى أنّ جهات فلسطينية هددت يوم أمس بأنّ ما قامت به القوات الاسرائيلية في مخيم جنين "لن يمر مرور الكرام" حسب وصفهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.