محليات
تصوير: شُعبة الإعلام وزارة الأمن القومي

وزير الأمن القومي بن غفير في جولة طارئة في اللد بعد حوادث إطلاق النار

::
::

وصل بيان جاء فيه:"على خلفية حوادث إطلاق النار في اللد في الأيام الماضية، قام وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير بزيارة مدينة اللد، بمشاركة المفتش العام للشرطة الجنرال كوبي شبتاي ورئيس بلدية اللد يائير رفيفو.

أنهى الوزير بن غفير  تقييمًا طارئًا في مقر الشرطة وسيقوم بعد ذلك بجولة في أقسام الشرطة وعدة مراكز ويلتقي بأهالي المدينة".

وزير الامن ايتمار بن غفير قال:"أنا هنا في مدينة اللد بعد أن استدعاني رئيس البلدية إلى المكان بعد سلسلة من الأحداث القومية والإجرامية.

قدمنا ​​أمس خطة من شأنها أن تساعد وتتصرف وتتحرك ضد مرتكبي الجرائم في المدينة، وهي خطة ستحقق حلاً للحرس الوطني، وهي خطة ستجلب ميزانيات للشرطة. لكن بينما سيتم تنفيذ هذه الخطة في غضون بضعة أشهر، أعلم أننا الآن ملتزمون، هذه اللحظة لنفعل كل ما في وسعنا.

لقد أجريت تقييماً للوضع مع المفوض وقلت إن السياسة لا لبس فيها للتعامل مع مرتكبي الجرائم ومحاربتهم".

تصوير: شُعبة الإعلام وزارة الأمن القومي

محمد ابو شريقي عضو بلدية اللد تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.