محليات

كفرمندا: مصرع الشاب احمد ابو سلوطة بعد تعرضه للاختناق

::
::

 لقي مساء أمس الثلاثاء، الشاب أحمد سامر ابو سلوطة (18 عاما) من كفرمندا مصرعه، ذلك بعد ان تعرض للاختناق وهو نائم عندما استنشق الدخان داخل غرفة كان بداخلها مدفأة فحم.

هذا وقد وصل الطاقم الطبي الى هناك وقدم الإنعاش له في محاولة لإنقاذ حياته الا ان جميع المحاولات لم تنجح، ولم يبقى سوى ان اقروا وفاته في المكان.

سكان من كفر مندا قالوا:" الشاب احمد ابو سلوطة تواجد في غرفته، وكان يدخن النرجيلة، وخلال ذلك نام والفحم مشتعل، مما ادى الى اختناقه.

احد افراد العائلة شعر بأن المرحوم لم يخرج من غرفته فتوجه اليها وطرق الباب لكن دون جدوى، وعندما دخل وجده بوضع خطير وهو يلفظ انفاسه الأخيرة، وبعد حضور الطاقم الطبي قاموا بتقديم الإنعاش، ولم يكن امامهم سوى إقرار وفاته".

نسيم عاصلة مستنفد موارد وأخصائي تنمية صحية تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.