محليات

الشرطة تحقق مع الاسير المحرر ماهر يونس بشبهة التشجيع على الأعمال الإرهابية

::
::

أفادت مصادر اسرائيلية مساء أمس السبت: "ان الشرطة قامت بالتحقيق مع الاسير المحرر ماهر يونس بعد تصريحات له على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان قد تم إطلاق سراح ماهر يونس مؤخرًا بعد قضاء مدة 40 عاما في السجون.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل: "بناءً على توجه عدد من الصحفيين لشرطة إسرائيل نعلمكم ان شرطة إسرائيل أحالت الليلة الماضية للتحقيق مشتبهين جاءا بشكل مستقل إلى مركز شرطة عيرون بشبهة لارتكاب مخالفة إصدار إزعاج للجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل مواد التحقيق إلى النيابة العامة لفحصها وبناء قاعدة ادلّة ضدهما بشبهة خرق قانون الإرهاب بتورطهما في أعمال تضامن ودعم وتشجيع لاعمال ارهابية.

مع نهاية التحقيق تم الإفراج عنهما بشروط مقيدة".

وونفت عائلة يونس من عرعرة ما ورد من منشورات حول اعتقال الأسير المحرر ماهر يونس، مشيرة "الى ان كل ما ورد هو غير صحيح، وما حصل انه تم استدعاءه يوم امس للتحقيق فقط واطلق سراحه وهو يتواجد في البيت". 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.