محليات

العيادات القانونية تخاطب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: الإصلاح القانوني سيضر بالسكان الأكثر حرمانًا في إسرائيل

::
::

العيادات القانونية تخاطب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: الإصلاح القانوني سيضر بالسكان الأكثر حرمانًا في إسرائيل 

أرسل حوالي 70 محاميًا ومحاميًا من العيادات القانونية من 11 كلية حقوق في جميع أنحاء البلاد خطابًا يوم (الاثنين 16/1/23) إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يحذرون فيه من الضرر الجسيم المتوقع للفئات المحرومة بعد الإصلاح المخطط له. نظام العدالة

نعتقد أن الإصلاحات المقترحة تفرغ دور المحكمة كمراجع للإجراء الحكومي وتقديم المشورة القانونية للحكومة كآلية لمراجعة عمل الحكومة. أول من يتأثر بهذه الإصلاحات هم الفئات السكانية الضعيفة التي نمثلها والتي نساعدها كل يوم ".

تم التوقيع على الرسالة التي صدرت اليوم من قبل عشرات المحررات والمحاميات الذين يمثلون الفئات السكانية المحرومة مثل المسنين والناجين من الهولوكوست والنساء ضحايا العنف والشباب المنكوبين والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم. في الرسالة ، تم تمثيل الغالبية العظمى من العيادات من جميع كليات الحقوق في جميع أنحاء البلاد - جامعة تل أبيب ، والجامعة العبرية ، وجامعة حيفا ، وكلية الإدارة ، وجامعة بار إيلان ، وجامعة رايشمان ، ومركز سابير الأكاديمي وغيرها.

د. شيرن رايخنبرج ، محامية ، مديرة مهنية للعيادات في الجامعة العبرية ومشرفة في عيادة حقوق الشباب والشباب في حالات الخطر تحدثت للشمس..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.