فلسطيني

قوة خاصة إسرائيلية كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس

قالت مصادر محلية إن قوة خاصة إسرائيلية كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس،في الضفة الغربية، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مع فلسطينيين، وأضافت أن قوات الجيش تحاصر منزلا يعود لعائلة العزيزي في البلدة القديمة بنابلس، وأنه سُمعت أصوات انفجارات وإطلاق نار بالقرب من مسجد البيك في المدينة وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن شابًا أصيب بشظايا رصاص الاحتلال في الرقبة، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا بنابلس.

وفي نفس السياق، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن شابا أصيب بشظايا رصاص الجيش في الرقبة، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا بنابلس.

ذكرت مصادر إسرائيلية إسرائيلية أن قوات الجيش الإسرائيلي نفذت نشاطًا عسكريًا في نابلس، وجرى تبادل كثيف لإطلاق النار مع مسلحين فلسطينيين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.