فلسطيني

استمرار الاقتحامات والاعتقالات في الضفة الغربية

تزداد وتيرة الاعتقالات التي تشنها إسرائيل تجاه المواطنين في مناطق الضفة الغربية، إذ شهدت هذه المناطق صباح اليوم حملة واسعة من المداهمات الأمر الذي أسفر عن اعتقال عدد من المواطنين من بيت لحم وجنين.

وقالت مصادر فلسطينية أنه: "شنت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر وصباح الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وبحسب مصادر فلسطينية محلية، فإن قوات الجيش اعتقلت 8 مواطنين من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، من بينهم 7 من أفراد عائلة الهريمي، بينهم الشقيقان حمزة وعيسى خالد الهريمي.

وعليه حاصرت منازل عائلة الهريمي وحاولت اعتقال المحرر عياد الهريمي، وطالبته بتسليم نفسه، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة، إلا أنه لم تتمكن من اعتقاله.

وفي جنين، اعتقل الشابان عدي إبراهيم من الحي الشرقي، وقيس سباعنة من قباطية.

يشار الى أنّ عمليات الاقتحام والاعتقال مستمرة منذ أكثر من شهرين بشكل شبه يوميّ خاصة في منطقتي نابلس وجنين وكافة المناطق الفلسطينية عامةً..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.