رياضة
بواسطة AFA - (ويكيبيديا الانكليزية) واستعمال عادل وhttps://ar.wikipedia.org/w/index.php?curid=8293387

الليلة المُنتظرة| المُنتخب الفرنسي يُقابل نظيره الأرجنتيني

الليلة المُنتظرة| المُنتخب الفرنسي يُقابل نظيره الأرجنتيني

ينطلق مساء اليوم المباراة المنتظرة بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي. وستقام المباراة النهائية لمونديال قطر على استاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم، والذي يتسع لأكثر من 89 ألف متفرج. وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن حفل الختام يمتد لـ 15 دقيقة، في فعالية تحتفي بالشعر والموسيقى. 

ويسعى المنتخبان الأرجنتيني والفرنسي للحصول على البطولة، بعد مشوار ليس بالهين خاضاه خلال المونديال الحالي المُقام على الأراضي القطرية، كما أنها يتطلعان الى التتويج الثالث باللقب بعد أن حصل كل منهما على كأس العالم مرتين في المرات السابقة.

وكان قد تُوج الأرجنتين عامي 1978، وبعدها دورتين، أي في عام 1986. بينما أحز المنتخب الفرنسي البطولة حين نظمها على أرضه أي في عام 1998، بقيادة الأسطورة زيدان، وحصل عليها في الدورة الأخيرة، التي أقيمت عام 2018 على الأراضي الروسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.