رياضة
Fifa.com

مونديال 2022: كيف نقرأ مباراة المنتخب الفرنسي والمغربي؟

::
::

::
::

فرنسا تتأهل للنهائي على حساب المغرب العنيد

خسر المنتخب المغربي بنتيجة 2-0 أمام المنتخب الفرنسي، على الرغم من عناده، وبهذا وصل الى نهائي كأس العالم لمونديال قطر 2022. ودار اللقاء في استاد البيت، الساعة 21:00.

واستطاع المنتخب الفرنسي حجز بطاقة عبور الى النهائي بعد هذه المباراة من أجل ملاقاة المنتخب الأرجنتيني الذي فاز على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-0 في اليوم السابق. وستقام المباراة يوم الأحد المُقبل في تاريخ 18.12.2022.

على ضوء هذا الخبر، قُمنا باستضافة عدد من المُحللين الرياضيين والزملاء الصحفيين عبر أثير إذاعة الشمس، لفهم هذا الواقع.

وكان برنامج "يوم جديد" المُذاع عبر أثير إذاعة الشمس، مع الزميل مصطفى شلاعطة، قد استضاف الزميل الصحفي الذي تحدث لنا عن واقع الحال في باريس عقب خسارة المنتخب المغربيّ وانتصار المنتخب الفرنسي، والتوتر الحاصل عُقب هذه النتائج.

كما أننا تحدثنا مع المُعلق والمحلل الرياضي، الزميل نبيل سلامة، عن قراءتنا لمباراة المنتخب المغربيّ والفرنسيّ. استمعوا لما قالاه عبر أثير إذاعة الشمس في التسجيل أعلاه.. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.