اقتصاد
By Meaghan O'Malley - Flickr: SodaStream, CC BY 2.0, https://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=18552075

شركة "صودا ستريم" تلقت منح بمئات ملايين لتشغيل العرب في النقب وبعد ذلك فصلتهم

::
::

شركة "صودا ستريم" تلقت منح بمئات ملايين لتشغيل العرب في النقب وبعد ذلك فصلتهم

أعلنت شركة "صودا ستريم" عن ستقوم بفصل أكثر من 120 عامل في مصنعها، بالمنطقة الصناعية "عيدان هنيغف" المتواجد في مدينة رهط، الأمر الذي أثار سخط الجماهير في المدينة. ويعود هذا الغضب الى أن الشركة كانت قد تلقت قبل سنوات وقبل تشييد المبنى بمنح حكومية وتخفيضات في ضريبة "الأرنونا" بمئات ملايين الشواقل، وذلك مقابل تشغيل مئات العمال العرب من النقب.

استضفنا في برنامج "أول خبر" لهذا النهار، اليوم 15.12.2022، مع الزميل نبيل سلامة، السيد ماجد الكاملات، وهو مسؤول ملف الصناعة والتجارة في بلدية رهط، ليحدثنا عن تفاصيل الحسنات التي تلقتها الشركة، وعن الخطوات الأخيرة التي قامت بها وأبعادها الإقتصادية والإجتماعية. استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس في التسجيل أعلاه...

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.