فلسطيني
مواقع التواصل الإجتماعي، شذى زكارنة

كيف قتلوا جنى؟ حوار خاص للشمس مع عمها

::
::

اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم، الأثنين 12.12.2022، الأمر الذي أدى إلى إندلاع مواجهات مع المواطنين. وفيما بعد تم الإعلان عن إصابة فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بعد أن أصابتها رصاصة في الرأس، وهي من الحي الشرقي من مدينة جنين.

ونشرت وزارت الصحة بيانًا، أن الطفلة هي جنى مجدي زكارنة، على مشارف السادس عشر من عمرها، وتم إطلاق النار باتجاه المكان الذي تواجدت فيه على سطح منزلها، خلال اقتحام قوات الجيش الاسرائيلي للحي الشرقي من المدينة.

وتفيد التفاصيل أن الطفلة وجدت على سطح منزلها بعد انسحاب قوات الجيش من محيط المكان. الأمر الذي أكده عمها، السيد خالد زكارنة في حديث حصري لإذاعة الشمس.

وقال انها تعرضت الى إطلاق نار من قبل قناصة اسرائيليين اعتلوا أسطح المنازل المجاورة، وأضاف أنهم لا يثقون بالتحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية الاسرائيلية. هذا وتم نقل الجثمان الى الطب الشرعي في نابلس من أجل عملية التشريح، ولم تُحدد مواعيد الجنازة حتى الآن، ألا أنه من المتوقع أن تكون بعد انتهاء عملية التشريح…

استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.