محليات

إخماد 3 حرائق في شقق بالبلاد وتخليص عالقين

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "عملت طواقم الاطفاء والانقاذ الليلة وفجر اليوم على تخليص عالقين مصابين جراء حرائق نشبت في شقق سكنية بمدن اشدود وبيتح تكفا ورأس العين.

ففي مدينة اشدود تمكنت الطواقم من تخليص عالق من داخل الشقة السكنية في الطابق الاول وصفت حالته بالخطيرة.

اما في رأس العين فاشتعلت النيران في شقة سكنية واتضح ان سيدة القت باطفالها من شباك الشقة المشتعلة وقفزت بعد ذلك من الشباك وتم تحويلهم للمشفى لتلقي العلاج في حين تمكنت الطواقم من اخماد حريق اخر في شقة سكنية ببيتح تكفا ولم يبلغ عن اصابات. 

يشار الى أنّ سلطة الإطفاء والإنقاذ تحدثت سابقًا لإذاعة الشمس حول الاستخدام الامن لوسائل التدفئة في فصل الشتاء للحد من احتمالية حدوث حرائق في المنازل وتعريض حياة السكان للخطر.

وأشارت السلطة لأهمية تركيب اجهزة كشف الدخان والحرائق. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.