محليات

حالة الطقس: أجواء صافية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة

يكون الجو غائماً جزئيًا الى صافٍ لطيفًا نهارًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو صافيا وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: تبقى الأجواء المستقرة والجافة والدافئة والمشمسة نهارا هي المسيطرة على البلاد نتيجة مرتفع جوي ضخم، ومع المساء تسود أجواء باردة نسبيا. وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية.

الأحد: تسود أجواء باردة في ساعات الصباح مع نشاط الرياح الشرقية الجافة، ونهارا يكون الجو مشمسا ودافئا نسبيا، ومع المساء يعود الجو باردا نسبيا يتحول إلى بارد في ساعات الليل والفجر الباكر.

الإثنين: يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة، وتغطي السماء كميات من السحب العالية، وتسود خلال النهار أجواء دافئة ومعتدلةً، أما ليلا فتسود أجواء باردة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها.

الثلاثاء: يسود خلال النهار أجواء دافئة ومعتدلة إلى حد بعيد، ومع المساء وفي النصف الثاني من اليوم عموما تتأثر البلاد بأجواء غير مستقرة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.