فلسطيني
الثلاثة شهداء، موقع تويتر

جنين: استشهاد 3 شبان برصاص قوات الجيش الاسرائيلي

::
::

جنين: استشهاد 3 شبان برصاص قوات الجيش الاسرائيلي

نشرت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضبٍ لها عن استشهاد ثلاثة برصاص قوات الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 08.12.2022، وسط مدينة جنين بالضفة الغربية.

وكشفت مصادر محلية عن أن عملية اقتحام اسرائيلية لمخيم جنين، الأمر الذي أدى الى اشتباك مُسلح بين مقاومين وقوات الجيش الاسرائيلي، الأمر الذي أدى الى استشهاد 3 شبان.

كما أنه قد أفادت ذات المصادر بأن الشبان الثلاثة هم: طارق الدمج، صدقي زكارنة، وعطا شلبي.

الأمر الذي أكدته صحيفة "يديعوت أحرونوت"، حيث قالت أن العملية اشترك فيها قوات من نخبة الجيش الاسرائيلي، ووحدات سرية ومستغربين، وخلال هذه العملية قُتل ثلاثة أشخاص وتم اعتقال ثلاثة مطلوبين.

وأعلنت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة جنين، اليوم الإضراب الشامل وتعليق الدراسة حدادا على أرواح الشهداء،و حسب ما اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب فان ثلاثة شبان فلسطينيين، فجر اليوم برصاص الجيش الإسرائيلي وسط مدينة جنين، بالضفة الغربية ووفقا لمصادر قلسطينية فان مقاومين فلسطينيين ردوا على الجريمة الإسرائيلية باستهداف الآليات العسكرية والجنود بوابل من الرصاص وقنابل محلية الصنع.

بدورها قالت مصادر اسرائيلية أن "قوات من النخبة والوحدات السرية المستعربين في الجيش الإسرائيلي، نفذت عملية في مخيم جنين واعتقلت 3 مطلوبين وقتل 3 خلال اشتباكات مسلحة".

ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "تعرضت القوات الإسرائيلية لعملية إطلاق نار مباشرة ودقيقة خلال عملية اعتقال 3 مطلوبين في جنين، وصادرت أسلحة وذخيرة".و"اعتقلت قوات الجيش الليلة الماضية 15 فلسطينيًا من أنحاء الضفة الغربية". 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.