صحة
الطبيب أحمد محاجنة، مواقع التواصل الإجتماعي

على إثر الهجمة الشرسة على الطواقم الطبيّة| لجنة المتابعة تلتئم دفاعًا عنهم

::
::

على إثر الهجمة الشرسة على الطواقم الطبيّة| لجنة المتابعة تلتئم دفاعًا عنهم

استضاف الزميل مصطفى شلاعطة، ضمن برنامج "يوم جديد"، لهذا اليوم 05.12.2022، البروفيسور نهاية داوود، وهي مسؤولة لجنة المتابعة الصحية المُنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية. وذلك على أثر الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأطباء والطواقم الطبية العاملة في المستشفيات الإسرائيلية منذ أيام عديدة.

والأسبوع الماضي تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بقيام إدارة مستشفى هداسا في القدس باتخاذ قرار بفصل الطبيب أحمد محاجنة من مدينة أم الفحم، بسبب "تقديم الحلوى للفتى المصاب أحمد أبو قطيش المشتبه بتنفيذ عملية طعن بمدينة القدس في أكتوبر الماضي"، كما ورد. وفي حديث لمراسلنا مع الطبيب محاجنة قال إنّ:" إدارة المشفى اتخذت قرارًا حاليًا باقصائي لمدة 3 أسابيع الى حين اجراء جلسة استماع وبعهدا ستصدر القرار النهائي بشأني".

وذكر د. محاجة أنّ:"تضامنًا لافتًا لمسته من قبل نقابة الاطباء والتي تعمل على متابعة القضية والوقوف الى جانبي، كما أنّ جهات خارجية تدخلت ومارست ضغوطات كبيرة مما ادى الى ادارة المستشفى اتخاذ قرار الاقصاء حاليا حتى جلسة الاستماع".

استمعوا لما قالته داوود عبر أثير إذاعة الشمس…



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.