محليات

إطلاق سراح المشتبه به على خلفية مقتل السيدة فاطمة قطاوي

قررت محكمة الصلح في مدينة "بيتح تكفا"، مركز البلاد، إطلاق سراح شاب من سكان من زيمر، والذي أعتقل على خلفية وفاة المرحومة "فاطمة قطاوي"، حيث وجهت للشاب شبهات حول جريمة قتل، لكنها لم تثبت ذلك، وعليه تقرر إطلاق سراحه.

وعقدت محكمة الصلح، اليوم 30.11.2022، الجلسة الثانية للشاب المُعتقل بشبهة مقتل السيدة "فاطمة قطاوي"، التي كانت قد وجدت جثتها يوم الجمعة 25.11.2022، في يوم مكافحة العنف ضد النساء، ووجدت جثتها داخل مبنى في بلدة مجاورة "تل موند".

تفاصيل القضية

حيث قامت محكمة الصلح في مدينة "ريشون لتسيون، مركز البلاد، بتمديد اعتقال المشتبه به على خلفية مقتل السيدة، فاطمة قطاوي، حتى يوم الأربعاء القادم، 30.11.2022. وهو من سكان بلدة الزيمر، التي تقطنها السيدة أيضًا.

وكان قد عُثر على جثة المرحومة في "تل موند" القريب من مدينة نتنانيا، تحديدًا ورشة بناء، مساء يوم الجمعة، نهاية الأسبوع المُنصرم. وهي في الأربعينيات من عمرها وأم لخمسة أطفال، ولم تكشف الشرطة خلفية الحادثة.

هذا وقد اعتقلت الشرطة على خلفية الحادث مواطن مشتبه به من زيمر، ونسبت له شبهات بالضلوع بجريمة القتل. الا أن محامي الدفاع الذي يترافع عن المتهم نفى كافة التهم المُوجهة الى المتهم، إدّعى أن الحديث يدور عن حادثة عمل، وليس أكثر من ذلك.

* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.