فلسطيني

رفضت المحكمة العسكرية في "عوفر" الإفراج عن الأسير نائل البرغوثي

رفضت المحكمة العسكرية في "عوفر"، اليوم، الإفراج عن الأسير نائل البرغوثي، وقررت الإبقاء على الحكم السّابق بحقّه، ومدته مؤبد، و18 عامًا، بذريعة وجود "ملف سري" بحقّه.

وضح نادي الأسير، أن الأسير البرغوثي معتقل في السجون الاسرائيلية منذ 43 عامًا، وهي أطول مدة اعتقال في تاريخ الحركة الأسيرة.

وفي سياق متصل قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ، اليوم، أن قائمة "عمداء الأسرى"، و الذين مضى على اعتقالهم في السجون الاسرائيلية 20 سنة وما يزيد ، قد ارتفعت لتصل، الى (314) أسيراً،وأكدت الهيئة على أن هذه الأرقام مرشحة كذلك للارتفاع أكثر خلال الأسابيع والشهور القادمة.

يُشار أنّ هناك عشرات الأسرى الذين ما يزالوا يقبعون في السجون الاسرائيلية بتهمٍ تصنفها اسرائيل بأنها سرية، مما يعقد عمليات التوصل الى اتفاق مقابل الإفراج عنهم حتى لو انتهت الفترة الزمنية التي حكموا بها من قبل المحاكم العسكرية الاسرائيلية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.