رياضة عالمية

انتهاء المباراة بين المغرب وكندا بفوز المغرب بهدفين لهدف

بعد خروج المنتخب التونسي والسعودي من مونديال قطر 2022 أمس، المنتخب المغربي اليوم ينافس كندا على التأهل للدورات القادمة في مباريات كأس العالم لسنة 2022 في قطر..

انتهاء المباراة بين المنتخبين بنتيجة هدفين للمنتخب المغربي لهدف واحد للمنتخب الكندي.

يلتقي منتخبا كندا والمغرب مساء، الخميس، على استاد "الثمامة" ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم المقامة بنسختها الأولى على أرض عربية.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وهو ينافس على بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي، فيما ودع المنتخب الكندي البطولة في وقت سابق.

وتضم المجموعة نفسها كل من المتصدر كرواتيا وصاحب المركز الثالث بلجيكا اللذين يلتقيان في الوقت نفسه.

أحداث الشوط الأول:

17:00 انطلاق صافرة بداية المباراة

دقيقة 4: هدف مبكر لمنتخب المغرب أحرزه اللاعب حكيم زياش.

تشكيلة المنتخبين

منتخب المغرب: ياسين بونو، أشرف حكيمي، نوصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، عبد الحميد الصابيري، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

منتخب كندا: ميلان يوريان، أليستر جونستون، جيبي أديكو، ستيفن فيتوريا، كمال ميللر، تاجون بوشانان، هويليت جونيور، كاي مارك أنتوني، ألفونيو ديفيز، كايل لارين، جوناثان أوسوريو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.