محليات
فيديو تصوير سلطة الإنقاذ والإطفاء

الناصرة: حريق شبّ في أحد أكشاك سوق الميلاد بفعل تماس كهربائي

::
::

الناصرة: حريق شبّ في أحد الأكشاك في سوق الميلاد بفعل تماس كهربائي

شبّ حريق في احد الأكشاك بسوق الميلاد في الناصرة في مركز القديس أنطون. وفي بيان لسلطة الاطفاء والانقاذ أكدت أن الحريق يدور عن حريق بسبب تماس كهربائي. وقد أكدت جمعية الموكب هذا الأمر وقالت في بيانها: بان الحريق ، سبب ضرر لثلاثة اكشاك متجاورة.

و قالت ان البرنامج مفتوح كالمعتاد فى الساعة الخامسة مساء في امسيات طفل المغارة في مركز القديس انطون.

اما نص البيان الذي نشرته جمعية المواكب، فكان: "للأسف حدث حريق بسبب تماس كهربائي في أحد الأكشاك اليوم صباحا في السوق الميلادي أمسيات طفل المغارة، وسبب ضرر لثلاثة اكشاك متجاورة. الاطفائية وصلت للمكان واطفأت الحريق.البرنامج اليوم مفتوح كالمعتاد، ونلقاكم الساعة الخامسة مساء في امسيات طفل المغارة في مركز القديس انطون. كل عام وانتم بخير".

وفقًا للبيان.

وعلى ضوء هذه الحادثة استضفنا، الناطق الرسمي بسلطة الإنقاذ والإطفاء للإعلام العربي، السيد كايد ظاهر، وذلك لفهم تفاصيل وحيثيات الحادثة، ومنع إثارة الفتنة. 

كل عام وانتم بخير 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.