محليات
Envatoelements

حيفا: اعتقال شاب (24 عامًا) بشبهة إطلاق النار باتجاه أحد المنازل وإصابة مسنة بجراح متوسطة

أُعتقل شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، على يد الشرطة الاسرائيلية، أمس، وذلك بشبهة إطلاق نار على أحد المنازل في المدينة، الأمر الذي تسبب بإصابة مُسنة تبلغ من العمر 84 عامًا، بجراح متوسطة بعد ذلك. ونشر الناطق بلسان الشرطة بيانًا يُفيد فيه :" اعتقلت شرطة إسرائيل أمس شاب (24 عامًا) من سكان حيفا، وجاء ذلك عى خلفيّة عملية إطلاق نار باتجاه منزل وقعت في المدينة بتاريخ 27.11.2022، إذ أسفرت عن إصابة مسنة (84 عامًا) بجراح وصفت بالمتوسطة نقلت على إثرها لمستشفى رمبام لتلقي العلاج".

وأضاف البيان: "وبدورها وصلت شرطة الكرمل للمكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادثة، وبمساعدة وسائل متطوّرة حيث جمعت العديد من الأدلة، وعليه تمكنت قوات الشرطة من اعتقال المشتبه أمس، وخلال تفتيش منزل المشتبه (24 عامًا) عُثر على سلاح وذخيرة، وهواتف خليوية، بالإضافة لجهاز تحديد المواقع، وعليه اعتقل المشتبه أمس، واليوم ستطلب الشرطة بتمديد أمر اعتقاله أمام محكمة الصّلح في حيفا حتى الانتهاء من الإجراءات القانونيّة بحقه".

الى هنا نص البيان.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.