فن وترفيه
صفحة المسرح على موقع فيسبوك

يافا: ليبرمان يوعز بسحب التمويل الحكومي من مسرح السرايا بسبب عرض فيلم

::
::


يافا: ليبرمان يوعز بسحب التمويل الحكومي من مسرح السرايا بسبب عرض فيلم

قام وزير المالية الاسرائيلي، المنتهية ولايته، أفيغدور ليبرمان، اليوم الأربعاء 30.11.2022، بسحب التمويل الذي تقدمه سلة الثقافة الى مسرح السرايا المتواجد في يافا، وذلك بسبب عرض فيلم "فرحة" الأردني، الذي يتحدث عن مجزرة عاشتها عائلة فلسطينية إبان النكبة في 1948، بفعل جنود اسرائيليين.

وسيقوم المسرح بعرض فيلم "فرحة" غدًا، للمخرجة دارين سالم. وتدور أحداث الفيلم عن حادثة في النكبة، حيث يتم اجتياح قرية فلسطينية، فيقوم الاب بإخفاء ابنته في سن مراهقتها، وترى من مخبئها السري ما يجري في الخارج، الأمر الذي يؤثر على سيرورة قصتها وفيلمها.

وتوعد مجموعة من المتطرفين عارضي الفيلم بمنعهم من ذلك، ومنع الناس من الدخول إلى المسرح.

استضفنا في إذاعة الشمس، ضمن برنامج "الظهيرة حتى الآن"، مع الزميل جاكي خوري، الممثلة روضة سليمان، التي تشغل أيضًا منصب ادارة المسرح. وذلك حول التهديدات والتمويل الثقافي، استمعوا للتفاصيل..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.