محليات
صورة للمغدور، متدوالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي

رهط: اعتقال ثلاثة أشخاص بشبهة قتل الشاب ياسين الدرواشة

::
::

أفادت مصادر صحفية عديدة عن قيام الشرطة باعتقال ثلاثة شبّان من بلدة رهط، وذلك على خلفية قتل الشاب ياسين سلمان أبو زايد الدراوشة الطوري والبالغ من العمر 26 عاما، من مدينة رهط في النقب، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار فجر اليوم الأربعاء، حيث سجلت 5 جرائم قتل في المجتمع العربي خلال أقل من أسبوع.

وأصيب الدراوشة بجراح حرجة، إثر تعرضه لإطلاق النار في الحي رقم 4 برهط، وتحديدًا بالقرب من نادي وبركة سباحة الغدير. وتم فيما بعد الإعلان عن وفاته.

حيث تم استدعاء طواقم الإسعاف التي قدمت له العلاجات الميدانية الأولية ونقلته على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع للعلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وأثار بيان الشرطة الذي نشرته وتنفي أن يكون للشاب أي ثأر عائلة مع أي من العائلات الأخرى حفيظة المواطنين، وإدعوا أن الموضوع مُركب، وأن الخلاف موجود بين أفراد العائلة الواحدة على خلفية صراع حول قطعة أرض. الأمر الذي نفاه "عطا أبو مديغم" عبر أثير إذاعة الشمس.

حيث استضاف الزميل جاكي خوري، ضمن برنامج "الظهيرة حتى الآن"، رئيس بلدية عطا أبو مديغم الذي قد تولى مهامه الأسبوع الماضي، بعد استقاله رئيس البلدية السابق بحكم اتفاقية التناوب. استمعوا للحوار في التسجيل أعلاه..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.