محليات
صورة أرشيفية

حيفا: اعتقال زوجين بشبهة الاعتداء على رجل أمن في أحد المراكز التجاريّة

أعلنت الشرطة أنها قامت باعتقال زوجين يبلغان من العمر 57 عامًا و32 عامًا على التوالي، وهما من سكان مدينة حيفا، وذلك بشبهة الاعتداء على رجل أمن يعمل في أحد المراكز التجاريّة، "همشبير لتسرخان" تحديدًا، بالإضافة الى الاشتباه بهم بالتسبب له بإصابة في أحد أعينه.

وقالت الشرطة في بيانها أنَّ :"اعتقلت شرطة إسرائيل يوم أمس رجل (57 عامًا) وشابة (32 عامًا) من سكان حيفا، بشبهة الاعتداء على حارس أمن يعمل في "همشبير لتسرخان- حيفا"، وجاء ذلك بعد أن تلقى مركز الشّرطة بتاريخ 28.10.2022 بلاغًا حول اعتداء زوجين على حارس أمن في المكان، الأمر الذي تسبب بإصابة بعينه إذ رمى المشتبه زجاجة صوبه".

وأضاف البيان :"باشرت الشرطة بالتحقيق وبمساعدة وسائل متطوّرة وبعدها تم العثور على المشتبهين، إذ تم استجوابهما في مركز الشرطة بحيفا، واليوم ستطلب الشرطة بتمديد اعتقالهما أمام محكمة الصّلح في المدينة".

وفقًا للبيان 

*استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.