محليات
تصوير الشرطة

مجد الكروم: لائحة اتهام بحق شاب (20 عامًا) بشبهة طعن قاصر والتسبب له بجراح خطيرة

أعلنت الشرطة الاسرائيلية عبر بيان صادر عن الناطق الرسمي بلسانها، تقديم لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، وهو من سكان مجد الكروم، وذلك لقيامه بطعن شاب آخر يبلغ من العمر 17 عامًا، والتسبب له بجراح خطيرة.

اما نص البيان فكان: "تلقى مركز شرطة إسرائيل في تاريخ 14.11.22 بلاغًا حول إصابة شاب قاصر (17 عامًا) جرّاء حادث طعن، وبعدها تم نقله لتلقي العلاج وهو بحالة خطيرة إلى مستشفى نهاريا. المشتبه (20 عامًا) الذي كان تحت الإقامة الجبرية بأمر من المحكمة بسبب حادث آخر متورط به، كما يبدو شعر بالملل وقام بعمليات "خداع" حيث اتصل بالقاصر (17 عامًا) من خلال أحد التطبيقات الذكية. وبعد أن أدرك الضحية أنه قد تم "خداعه - بمقلب" رد بشتيمة للتطبيق الذكي. المشتبه به الذي لم يعجبه رد القاصر، هدده بأنه سيحرق سيارات إذا لم يأت إلى منزله. وبعد وصول القاصر إلى مكان الحادث مع اثنين من أصدقائه، تعرض للطعن من قبل المشتبه به وأصيب بجروح خطيرة".

وأردف البيان: "بعد أنّ حدد أفراد الشرطة مكان مصدر المكالمة سارعوا بالوصول إلى مكان الحادث وقاموا بجمع كاميرات المراقبة والأدلة وأثناء عمليات التفتيش، تم رصد سكين ملطخة بالدماء حيث تم نقلها إلى مختبر الطب الشرعي في الشرطة لاستخراج المزيد من الأدلّة. وفي نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به في جريمة الإصابة بواسطة وسيلة قتالية، وحيازة غير القانونية لسكين والاعتداء الذي تسبب في إصابة فعلية".

إلى هنا نصّ البيان. 


*استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.