فلسطيني
الصورة من صفحة الهلال الأحمر الفلسطيني عبر فيسبوك

ارتقاء شاب وإصابة 15 شخصًا خلال اقتحام الجيش الاسرائيلي لبلدة بيت أمر

أفادت مصادر فلسطينية مساء الاثنين: " انه اصيب، الليلة، 15 مواطنًا فلسطينيًا على الاقل خلال اقتحام قوات الجيش الاسرائيلي لبلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل في الضفة الغربية.

ومنها 4 إصابات بالرصاص الحي.

من جهته قال الجيش الاسرائيلي أن قواته تحاول سحب جيب عسكري علق وتعطل في بيت امر شمال الخليل مما أدى لاندلاع مواجهات بينهم وبين الاهالي الذين رشقوهم بالحجارة".

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن قوات الجيش اقتحمت البلدة "لتخليص الجنود المحاصرين داخل الجيب عسكري في بيت أمر في محاولة لإنقاذهم".

وادعت القناة أن الشبان الفلسطينيين "ألقوا الحجارة وعبوات متفجرة محلية الصنع" على "الجنود المحاصرين داخل الآلية العسكرية" في البلدة الواقع شمال الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الجيش للبلدة، حيث قام الشبان برشق جنود الجيش بالحجارة، فيما رد الجنود بإطلاق الرصاص الحي بشكل عشوائي وكثيف والرصاص المطاطي، ما أدى لوقوع اصابات، وقد عملت طواقم اسعاف الهلال الأحمر على اسعاف المصابين.

سنوافيكم بالتفاصيل فور تواصلنا مع مراسلي إذاعة الشمس في منطقة الخليل..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.