فلسطيني
بواسطة Dvirraz - عمل شخصي وCC BY-SA 3.0 وhttps://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=31094835

"شبيبة التلال" تنجح بشرعنة بؤرة استيطانية عن طريق بن غفير.

"شبيبة التلال" تنجح بشرعنة بؤرة استيطانية عن طريق بن غفير.

حصل حزب "الصهيونية الدينية" برئاسة "ايتمار بن غفير"، في سياق الاتفاق بين حزب "الليكود" بقيادة بنيامين نتنياهو، على وعودات من قبل الحكومة القادمة بشرعنة البؤر الاستيطانية التي أقامها "شبيبة التلال" خلال السنوات الماضية.

ويقضي الاتفاق بين الجهتين، أي "الليكود" وحزب "الصهيونية الدينية" بقيادة إيتمار بن غفير، بمصادرة مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية، هذا بالإضافة الى رصد ميزانيات بمئات الملايين بهدف تطوير البؤر الاستيطانية التي أقامتها "شبيبة التلال"، خلال سنوات، في مناطق واسعة من الضفة المحتلة.

وتتضمن الخطة الحكومية المقبلة التي تم الاتفاق عليها، شرعنة 60 بؤرة استيطانية تم أقامتها هذه الميليشيات في المنطقة من شمال الضفة حتى جبل الخليل. و ستخصص الحكومة الاسرائيلية 25 مليون شاقل للبنية التحتية وتأمين المنطقة فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.