رياضة عالمية

المنتخب المغربي ينتصر على البلجيكي بنتيجة 2-0

مكن منتخب المغرب من الفوز على نظيره البلجيكي بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022.

وكانت الفرصة الأولى بلجيكية في الدقيقة الخامسة بتسديدة ميتشي باتشوايي لكن الحارس منير محمدي تصدى لها.

ولم يستطع المنتخب البلجيكي التفوق على الدفاع المغربي في الشوط الأول.

في المقابل كان بإمكان منتخب المغرب التسجيل في الدقيقة 34 عندما انطلق أشرف حكيمي على الجهة اليمنى ووصل إلى منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة جاءت بعيدة عن المرمى.

وكاد منتخب المغرب يتقدم بالنتيجة في الوقت بدل الضائع عندما سجل حكيم زياش هدفاً من ركلة حرة لكنه أُلغي بعد العودة لتقنية الفيديو.

كما في الشوط الأول بدأ الشوط الثاني بفرصة بلجيكية في الدقيقة 51 عندما سدد إيدن هازارد كرة قوية تألق منير محمدي في إبعادها إلى ركنية.

ورد منتخب المغرب في الدقيقة 56 بتسديدة من سفيان بوفال لكن كرته جاءت قريبة من القائم الأيسر.

ومجدداً تألق محمدي أمام تسديدة درايس ميرتينز في الدقيقة 65.

ونجح منتخب المغرب في الدقيقة 73 في افتتاح التسجيل من ركلة حرة سددها عبد الحميد صابري ببراعة وفشل الحارس ثيبو كورتوا في إبعادها.

وفي الوقت بدل الضائع سجل زكريا أبوخلال الهدف الثاني للمنتخب المغربي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخب المغرب 4 نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 0-0 وأصبحت حظوظه كبيرة في التأهل إلى الدور الثاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.