لايف ستايل
الصورة من صفحة مركز نور للشابات من على موقع فيسبوك

مركز النور للشابات: تجربة لخلق مساحة نسائية لتطوير قدراتهن

::
::


مركز النور للشابات: تجربة لخلق مساحة نسائية لتطوير قدراتهن


استضاف برنامج "بيت العيلة" مع الزميل إيال حديد، اليوم 27.11.2022، ربى سليمان حلاحلة، وهي عاملة إجتماعية ومديرة مركز النور للشابات في بلدة طرعان، وذلك ضمن مُبادراتنا الإعلامية خلال حملة الـ 16 يوم، والذي نهدف فيهت الى تسليط الضوء على أنواع عنف يتعرض لهن النساء، منها العنف الإقتصادي.

ومركز نور للشابات هو جزء لا يتجزأ من مبادرة قطرية في 8 بلدات عربية، والذي يستهدف نساء ما بين جيل 17 عامًا وجيل 25، وعلى حد قول ربى "إن هذه المساحة هي مساحة نسائية تضع الفتيات والشابات في مركز الحدث وتدعوهن لتطوير قدراتهن من أجل التقدم والمشاركة في بناء المجتمع وخدمته". والمشروع هو من تمويل وزارة الرفاه الإجتماعي، التأمين الوطني وعدد من الصناديق.

تعالوا نستمع سويةً في التسجيل أعلاه الى تجربة مركز النور للشابات، الذي تحدثت عنه ربى سليمان حلالحة عبر أثير إذاعة الشمس..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.