رياضة
By Karl-Tobias Schwab - Own work based on: Bekanntmachung über die farbige Darstellung des Bundeswappens. Vom 4. Juli 1952. In: Bundesanzeiger Nr. 169 vom 02. September 1952., Public Domain, https://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=640691

ماذا يتوقع خبراء كرة القدم نتائج مباريات اليوم؟

::
::

استضاف الزميل فهمي فرح، ضمن برنامج "احنا والشمس جيران"، لاعب كرة القدم السابق في أخاء الناصرة، يوسف شحادة. وذلك حول النتائج المتوقعة لمباريات اليوم، ضمن الجولة الحالية لمونديال قطر 2022. 

حيث تتواصل في قطر اليوم الأحد، مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث ستجري 4 مباريات، لعل أهمها اللقاء الذي يجمع بلجيكا مع المغرب واللقاء الذي سيجمع إسبانيا مع ألمانيا.

ففي الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت أبوظبي، يلتقي منتخبا اليابان وكوستاريكا على ملعب أحمد بن علي.

أما المباراة الثانية، فستجمع منتحب المغرب مع الشياطين الحمر، أي المنتخب البلجيكي، وذلك على ملعب الثمامة، وستجري في الساعة الخامسة مساء.

وتجمع المباراة الثالثة، التي ستجري الساعة الثامنة على ملعب خليفة الدولي منتخبي كرواتيا وكندا.

أما المباراة الرابعة، والتي تعد مباراة قمة مبكرة، فستجمع كلا من إسبانيا وألمانيا وذلك على ملعب البيت وستجري في الساعة 11 مساء.

استمعوا لتوقعات المباريات من قبل يوسف شحادة، ولما قاله عبر أثير إذاعة الشمس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.