محليات
Envato elements

المزرعة| اعتقال شاب (25 عامًا) على خلفية حيازة سلاح


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شاب من قاطني قرية المزرعة، شماليّ البلاد. يبلغ من العمر 25 عامًا للاشتباه بحيازته سلاح من نوع "كارلو" محليّ الصنع.

وقالت الشرطة في بيان نشره الناطق الرسمي باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، إنها: "ضبطت سلاحاً من نوع كارلو في قرية المزرعة خلال نهاية الأسبوع، واعتقلت أحد السكان المحليين للاشتباه بحيازته "مشيرة الى انها طلبت "تمديد اعتقال المشتبه به في محكمة الصلح في مدينة حيفا، حتى يوم غد الإثنين".

وأوضح البيان: "كجزء من نشاط الشرطة في مدينة المزرعة الهادف ضد الجرائم في مجال الأسلحة حفاظا على الأمن والسلم العام، صادر رجال الشرطة سلاح من نوع كارلو في منزل بالقرية واعتقلوا مواطنًا يبلغ من العمر 25 عامًا يشتبه بحيازته. وتم نقل السلاح إلى مختبرات علم الأدلة الجنائية التابعة لشرطة إسرائيل".

واختتم البيان: "كما وطلبت الشرطة تمديد اعتقال المشتبه به في محكمة الصلح في مدينة حيفا، حتى يوم غد الإثنين".

الى هنا نص البيان.

* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.