محليات
Envato Elements

لا داعي للذعر| مناورات عسكرية شماليّ البلاد خلال الأسبوع المُقبل

أعلن صباح اليوم، الجيش الاسرائيلي عن انطلاق حملة مناورات وتدريبات عسكرية على الحدود الشماليّة في البلاد، وستستمر حتى يوم الخميس القادم، وفقًا لما قاله الناطق الرسمي بلسان الجيش الاسرائيلي، وقد أضاف أنه لا داعي للذعر، وبأن هذه التدريبات هي روتينية.

كما أنه قد ذكر خلال البيان الذي نشره أنه سيلاحظ على الشوارع والحيز العام نشاط لقوات الجيش الاسرائيلي، وأن هذه العملية هي فقط تخطيطًا لسيناريوهات عملياتية متعددة الساحات، والتنسيق بين القوات البرية والجوية، على حد قوله.

هذا وشهدت الفترة الأخيرة عدد كبير من المناورات العسكرية، وذلك بهدف تدريب الجيش الاسرائيلي وتعزيز التعاون بين الجهات الفاعلة فيه، خوفًا من هجوم غير محتمل على القسم الشماليّ من البلاد، على حد قوله.

وكان آخر هذه التدريبات في قرية مجد الكروم الجليليّة حيث دخلت قبل قرابة الشهر عدد من المركبات العسكرية الى داخل زقاقات البلدة الأمر الذي أثار حفيظة والذعر بين السكان.

* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.