محليات
صورة من التوثيق

توثيق| محاولة طعن طبيب من كفر قاسم في عيادته بكريات ملاخي

::
::

استضاف الزميل جاكي خوري، ضمن برنامج "يوم جديد"، اليوم 27.11.2022، الطبيب حمدالله بدير من كفر قاسم، والذي كان قد تعرض لمحاولة طعن بواسطة سكين على يد شخص من المجتمع اليهودي، قبل أيام ماضية.

وتحدث بدير عبر أثير إذاعة الشمس عن الخوف الذي تملكه بفعل هذا العملية، وقال: "أن هذه الحادثة هي خطيرة، فأنا قد تعرضت لمحاولة قتل الذي أخرج سيف، وقام بالإعتداء عليّ".

وأضاف: "لو أني لم أدافع عن نفسي لكنت قد تعرضت للقتل، فقد استخدم سكين طويلة (شبيهة بالسيف)، وحصل ذلك حين قام شخص بطرق الباب في ساعات الليل، معترضًا على انتظاره الطويل على حد قوله".

كما انه بدير قام بالتطرق إلى إزدواجية المعايير التي تنتهجها السلطات الإسرائيلية التي حاولت التستر على الموضوع، وإدعت أن الشخص يعاني من حالة عقلية غير سليمة.

استمعوا لما قاله بدير عبر أثير إذاعة الشمس، كما شاهدوا الفيديو الذي تم توثيقه في المكان.

  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.