محليات

أم الفحم: ضبط مخدرات واعتقال مشتبه به

ضبطت الشرطة، أمس الجمعة، كميات هائلة تصل مئات الجرامات من المخدرات الخطرة (نايس غاي وحشيش والقنب وكوكائين) داخل منزل بمدينة أم الفحم واعتقلت الشرطة مشتبهًا (35 عامًا) وهو صاحب المنزل. وأحيل المواد المشتبه بها والتي ضُبطت إلى المعمل الجنائي التابع لشرطة إسرائيل للاستدلال. كما جولت الشرطة المشتبه للتحقيق ومن ثم للسجن، فيما تنوي تقديم طلب للمحكمة في حيفا من أجل تمديد اعتقاله.

هذا وقد تلقت الشرطة صباح اليوم بلاغًا حول وجود أغراض مشبوهة ألقيت على شواطئ نهاريا، حيفا ،طيرة الكرمل، زخرون يعكوف والخضيرة، كما تمّ تلقّي بلاغات مماثلة في لواء المركز وتل أبيب، هذا واتّضح من فحص قوات الشرطة التي وصلت إلى الشواطئ أنّ الحديث يدور عن رزم مخدرات من نوع حشيش والتي تم نقلها للفحص في مختبرات التحليل الجنائي.


* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.