محليات
Communications du Shin Betالمتهم فتحي زياد زقوت من سكان رفح

جهاز الأمن العام: أحبطنا محاولة تفجير حافلة في الجنوب

قالت السلطات الاسرائيلية بأنها قد أحبطت، هجومًا مدبرًا من قبل حركة "الجهاد الاسلامي"، على حافلة رُكاب، جنوبيّ البلاد، والمتهم هو أحد سكان قطاع غزة، كان قد حصل على تصريح عمل في اسرائيل.

وجدير بالذكر أنه من سكان رفع ويبلغ من العمر 31 عامًا، وكان تم اعتقاله حيث ووضع يده على القنبلة، في أواخر تشرين الاول، وكان فتحي زياد زقوت.

ومع انتهاء التحقيق تم تقديم لائحة اتهام ضده، وذلك من قبل مكتب المدعي العام للواء الجنوب، يوم الخميس 24.11.2022. وكشف التحقيق أنه قد تم تجنيده من قبل منظمة الجهاد الاسلامي في غزة، بغية تنفيذ الهجوم على خط حافلات يسافر في المنطقة الجنوبية في اسرائيل.

ونشر جهاز الأمن العام بيانًا يشير فيه :"إسرائيل لن تسمح بمحاولات استغلال المدنيين من قبل المنظمات الإرهابية في قطاع غزة للترويج لهجمات إرهابية وستتعامل مع هذه المحاولات بصرامة مع اعتبار حماس الجهة المسؤولة”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.