فلسطيني
مواقع التواصل الإجتماعي

أكرم رجوب للشمس: أهم دوافع إنهاء ملف اختطاف جثة فرّو هو وأد الفتنة

::
::

أكرم رجوب للشمس: أهم دوافع إنهاء ملف اختطاف جثة فرّو هو وأد الفتنة

استضفنا في برنامج "يوم جديد" مع الزميل مصطفى شلاعطة، اليوم 24.11.2022، محافظ مدينة جنين، أكرم الرجوب، وذلك بخصوص قضية اختطاف جثة الشاب تيران فرّو.

أكد محافظ جنين أكرم الرجوب في حديث لإذاعة الشمس أن أحد أهم الدوافع لإنهاء ملف اختطاف جثة الشاب تيران فرو يرتبط بالمحافظة على النسيج الإجتماعي داخل المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه، ومنع الفتنة خاصةً في ظل ما بدء ينشر من مواد تحريضية وردود فعل سلبية على خلفية الحدث.

وأشار الى أن كافة الأطراف ستعمل الان على وأد الفتنة ومنعها والحفاظ على العلاقة مع الطائفة الدرزية في كل مكان.

الى ذلك أعلنت شرطة الجليل أنها تحقق في شبهات حول تعرض خمسة عمال فلسطينيين للضرب والتعذيب من قبل مجهولين بمنطقة يركا في الجليل الأعلى. 

هذا وقد ذكرت تقارير إسرائيلية فجر اليوم الخميس، أنه تم تسليم جثة الشاب تيران فرو (18 عاما) إلى عائلته في دالية الكرمل، وذلك في نهاية الاتصالات بين السلطات الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية، وذلك بعد احتجاز الجثة من قبل شبان مسلحون من مستشفى ابن سينا في جنين بالضفة الغربية.

وأفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، بأن الانفراج في مفاوضات تسليم جثة الشاب فرو بدأت عند الساعة 3:30 فجرا، بعد أن أيقن المسلحون في جنين خطورة القرار الإسرائيلي على اقتصاد المدينة بمنع إدخال المواد الغذائية والسكان العرب من الداخل إليها، وفق زعمه.

وبحسب حديث العم ايدي فرّو لاذاعة الشمس أكد لنا ان تسليم الجثمان يتم في هذه اللحظات في حاجز سالم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.