محليات
من صفحة فايز أبو صهيبان على فيسبوك

رهط: انتخاب عطا أبو مديغم رئيسًا للبلدية خلفًا لفايز أبو الصهيبان

::
::

رهط: انتخاب عطا أبو مديغم رئيسًا للبلدية خلفًا لفايز أبو الصهيبان

انتخاب عطا أبو مديغم رئيسًا لبلدية رعط خلفًا لرئيس البلدية السابق فاير أبو الصهيبان، تنفيذًا لإتفاقية التناوب فيما بينهم. حيث كان قد أعلن رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، لاذاعة الشمس عن تقديمه الاستقالة من منصبه بشكل رسمي قبل قليل وذلك لتنفيذ اتفاقية التناوب مع عضو المجلس البلدي عطا أبو مديغم. وكتب أبو صهيبان على منصة التواصل الاجتماعي: "سأقدّم استقالتي من رئاسة البلدية للواء الجنوب في وزارة الداخلية، تنفيذًا للإتفاق الذي أبرمناه مع قائمة النهضة والإخلاص ورئيسها عطا أبومديغم، وعليه سينعقد المجلس البلدي بعد 48 ساعة من الإستقالة (يوم الأربعاء) لإنتخاب الأخ عطا أبومديغم رئيسًا للبلدية".

ولن يكون أبو صهيبان عضوا في المجلس البلدي بعد استقالته، علما أنه تنافس على الرئاسة باسم الحركج الإسلامية في الانتخابات الأخيرة للسلطات المحلية.

هذا وقد شهد الأيام القليلة الماضية، عملية انتقال في بعض من السلطات المحلية، حيث صرّح لوسائل إعلام عديدة رئيس المجلس المحلي في بلدة نحف الجليلية، أن سيقدم استقالته خلال الأيام القادمة، تمهيدًا لانتقال السلطة الى منافسه. الأمر الذي حصل اليوم أيضًا في رهط، حيث أعلن رئيس بلدية رهط أنه قدم استقالته في دوائر وزارة الداخلية، وذلك من أجل نقل السلطة الى مُنافسه.

تحدث رئيس البلدية الحديث الى إذاعة الشمس، ضمن برنامج "أول خبر" مع الزميل نبيل سلامة، السيد عطا أبو مديغم، وذلك حول عملية انتقال السلطة. استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.