فلسطيني
تصوير الشرطة

فيديو يوثق انفجار القدس - شاهد هنا!

::
::

::
::

افاد مراسلنا بانه سُمع صباح اليوم الاربعاء دوي انفجار كبير قرب محطة الحافلات المركزية غرب القدس ، وتفيد الانباء عن وقوع عدد من الاصابات.

وأعلن قبل قليل عن مقتل شخص في الانفجار.

تحدثنا خلال برنامج يوم جديد، مع مضمد بإسم رافي، كان قد وصل الى منطقة التفجير، هذا بالاضافة الى الزميل الصحفي أحمد درواشة. استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس..

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان مركزه الطبي تلقى بلاغا مفاده اصابة العديد ن الاشخاص جراء انفجار وقع بالقرب من المحطة المركزية في القدس في شارع "شعاري يروشلايم" وقامت الطواقم الطبية بتقديم الاسعافات الاولية لـ 18 مصابا من بينهم 4 اصابات خطيرة.

وترجح التحقيقات الأولية، إلى أن شخص وصل إلى محطة للحافلات في منطقة "جفعات شاؤول" قرابة الساعة السابعة صباحا بواسطة دراجة كهربائية، ووضع عبوة مفخخة انفجرت وأدت إلى إصابة العديد من الاسرائيليين بينهم 4 بحالات خطيرة وحرجة.

أما الانفجار الثاني، فوقع في حي "رانوت" قرابة الساعة السابعة والنصف صباحا، حيث سمع دوي انفجار جراء انفجار عبوة وتسببت بإصابة 3 اشخاص بجراح طفيفة.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، قدمت الإسعافات الميدانية إلى 15 شخصا على الأقل، وصفت جراح 14 بالمتوسطة، وجراح 4 أشخاص بالخطيرة إلى الخطيرة جدا.

وعقب الانفجار الأول، استنفرت الشرطة الإسرائيلية قواتها إلى مكان الانفجار الذي قامت بإغلاقه، كما قامت بنشر عناصرها في مناطق مختلفة بالقدس ونصبت الحواجز، وكذلك أغلقت المداخل الرئيسة المؤدية إلى مدينة القدس.

ووفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فإن قوات كبيرة من الشرطة قامت بأعمال تمشيط وتبحث عن الشخص الذي وضع العبوة الناسفة.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.