رياضة
مواقع التواصل الإجتماعي

مونديال 2022| إليكم جدوّل مباريات اليوم

مونديال 2022| إليكم جدوّل مباريات اليوم

مواعيد مباريات كأس العالم يوم الأربعاء 23.11.2022

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

موعد مباراة ألمانيا ضد اليابان، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

موعد مباراة بلجيكا ضد كندا، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

يذكر أن المنتخب الفرنسي نجح في تخطي أي مفاجأة محتملة في بداية مشاركاته بكأس العالم قطر 2022، بتحقيق الفوز على أستراليا بنتيجة 4/1.

قلوب المشجعيين الفرنسيين توقفت للحظات في الشوط الأول للمباراة، بعد اهتزاز شباك هوجو لوريس بهدف سجله الأسترالي كريج جودوين بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وأعاد أدريان رابيو الأمور إلى نصابها بهدف التعادل في الدقيقة 27، ليسجل أوليفييه جيرو الثاني لفرنسا بالدقيقة 32 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني فرضت فرنسا سيطرتها بشكل كامل على الفريق الأسترالي، وسجلت ثنائية أخرى لكيليان مبابي في الدقيقة 68 وجيرو بالدقيقة 71، لينجح مهاجم ميلان في معادلة رقم تييري هنري للهدافين التاريخيين لفرنسا برصيد 51 هدفًا.

وبذلك تحتل فرنسا صدارة المجموعة المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الدنمارك وتونس، وتأتي أستراليا بالمركز الأخير بلا نقاط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.